السبت، 27 مارس 2010

دمعه

 

1

"http://www.google.com.eg/  "

كتب العنوان في متصفح الأنترنت ثم ضغط

Enter

وفي خانه البحث كتب

" دموع التماسيح"

Go

منذ الصغر لا يفهم للكلمه معني .. تذكر أن يبحث عنها عندما حكي له صديقه أخر مغامراته ....

لف ذراعه حول خصرها ثم قبل جبينها وضعت وجها في الأرض مد يده رفع وجهها ثم اقترب أكثر وقبلها قبله طويله .. وحين بكت رحل عنها قائلاً : " دموع تماسيح ".

ملحوظه : كانت تبكي بحرقه .. أعتقد أنها دموع ندم حقيقيه!!

 

2

وقفت في بير السلم تضع يدها بخصرها و تنادي باسمه, أعادت النداء بصوت أعلي ثم أعلي حتي تجمع أهل الحاره, خرجت من الباب و وقفت في منتصف الحاره وصرخت بأعلي صوتها أن يخرج إليها ويتقي شرها ثم وهي تهدده بالصعود إليه ظهر في شرفته.

" أنا مش حذرتك بدال المره مليون مره ملكش دعوه بالبت .. طيب ودين النبي لأكون مطينه عيشتك .. ومقاصيص دول ماتردها إلا علي جثتي"  .. قالت له ذلك, أنصرف الناس,أغلق شرفته, وتركها تصب وابلا من اقزع الشتائم له ولاهل الحاره الذين يتركون " وليه غلبانه " - حسب قولها - فريسه وابنتها اليتيمه لهذا الألعبان طليق إبنتها, ثم فرت الدمعه من عينها فعادت من حيث أتت.

3

كان يقول لكل أطباء العيون واصفا حالتله : " .. مش عارف أعيط .. " ثم يستدرك قائلاً : " .. قصدي بأبقي حاسس أني عاوز أعيط والدمعه مش راضيه تنزل من عيني .. "

كانوا يصفون له دواء للحساسيه ومطهرات للعيون وينصحونه بالأبتعاد عن الشمس والأتربه .. ما من أحد فيهم نصحه بأن يعيد النظر في جدوي ما صنعه في حياته .. لم يصف له أحدهم طريقه للفرح.

 

4

أستيقظ من نومه و أخذ يبكي, أفزعها صوته فقامت من نومها أخذته في أحضانها مزهوله ظلت تمسح ظهره بيدها حتي نام علي صدرها. أنامته علي السرير وظلت مستيقظه حتي الصباح وحين أستيقظ لم تسأله عن ما حدث .. خافت أن تعرف ما أبكي رجلها.

 

5

لم يكن يحبها .. تزوحها لأن الزواج سنه الحياه .. يقي الموبقات وأحصن للفرج .. أختارتها أمه فعقد العزم وتزجها .. واليوم قرر ان يطلقها .. كره ما تسببه له دائما من مشاكل يكفيه ما فيه نحيبها الدائم أصابه بالتبلد .. أعاد ما أفسدته الي مكانه ورتب أشياءه ثم خرج إليها يرمي بكلمته .. نظر إليها وهي جالسه علي الكرسي تبكي وتضع يدها علي بطنها المنتفخه بالولد المنتظر .. دنا منها قبل يدها وقال : أسف

 

 


هناك 4 تعليقات:

  1. منك لله بس خلاص
    ;)
    ============================
    اصعب حاجه لما دموعك تنزل منك واللى قدامك ميقدرش معنى الدموع دى ايه ويفتكرها دموع تماسيح وكثيرا ما تبكى العين بدون دموع وتكون دموعك محبوسه وقلبك هو اللى بيدمع
    رائعة يا حويحى بجد
    تسلم ايدك

    ردحذف
  2. ساعات بنعوز نبكى وتتوه منا الدموع او تفضل مستخبيه مابين الرموش مستنيه
    وفى لحظه مجرد سؤال واحد من حد معين
    يفجر كل الدموع كانك عمرك مابكيت
    الدموع سر
    لوغاريتم صعب يتحل
    وسهل اوى يتحل مابين صعوبته وسهولته بيكون سر الدموع

    ردحذف
  3. جميل اسلوب التعامل مع الزمن ، بالضبط كما يحدث من تداعيات العقل

    ردحذف
  4. صعب انة يسيبها بالولد في بطنها كدة ماعندوش دم دة الي اقدر اقولة

    ردحذف

ليصلك الجديد أشترك بالبريد